أهلا بك في مدونة الاستشارة التقنية ، نرجوا ان تستفيد معنا . كما ندعوك للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا على الفايسبوك ;) ×
الرئيسية أسهل و أفضل طريقة لمعرفة من يزعجك على الهاتف

أسهل و أفضل طريقة لمعرفة من يزعجك على الهاتف



اتصالات مجهولة ، رسائل وهمية من أطراف مجهولة ، صداع و ازعاج .. كل هذا أغلبنا قد مر به و عانى من هذا الازعاج الذي يقومون به أطراف نفوسهم مريضة بازعاج غيرهم سواءا باتصالات في أوقات متأخرة أو اقول كلام جارح و رسائل وهمية قد تختلف محتوياتها و أغراضها . و كل هذا تبقى مربوط الأيدي لا تعرف كيف تصل الى المتسبب و كيف تكشف هويته .
في هذه التدوينة سوف نتعرف على 4 تطبيقات رائعة جدا تملك قاعدة بيانات مملوئة بالمعلومات يمكنها ان توصلك الى الفاعل .

تطبيق Hello
التطبيق الذي يمكننا القول عنه بكل بساطة صاحب أكبر قاعدة بيانات من الأرقام و معلومات الناس لأنه بكل بساطة هو تطبيق تابع لشركة فايسبوك التي تملك ما يزيد عن مليار مستخدم على موقعها كمكا يقدم لك التطبيق خدمة حجب المكالمات و هو غير متاح في العديد من الدول لكن يمكنك تحميل APK و تنصيبه .

تطبيق whoscall
تطبيق مميز جدا يحتوي في قاعدة بياناته عما يقارب المليون رقم تقريبا ، حيث يمكنك من معرفة مصدر المكالمات والرسائل النصية على الفور حتى لو كان رقم المتصل غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة بك .

TrueCaller
تطبيق من أشهر التطبيقات و لا يقل أهمية عن سابقيه صراحة لكن قاعدة بياناته ضعيفة بعض الشيئ و لكن يبقى من بين الحلول و خدمته مجانية كما يوفر لك خدمة حجب اتصالات الأرقام المزعجة !

موقع whoiscaller
هو موقع متخصص يقدم خدمة مجانية ، حيث يطلب منك رقم الهاتف الذي يزعجك و هو بدوره سوف يقوم بالبحث و يزودك بمعلومات المتصل و تفاصيله .