أهلا بك في مدونة الاستشارة التقنية ، نرجوا ان تستفيد معنا . كما ندعوك للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا على الفايسبوك ;) ×
الرئيسية الحلقة 51 : طريقة ممتعة لربح بعض الدولارات بكتابة أكواد الكاباتشا

الحلقة 51 : طريقة ممتعة لربح بعض الدولارات بكتابة أكواد الكاباتشا

تحت شعار " استغلال وقت الفراغ لكسب بعض الدولارات "


سبق و ان تطرقنا في حلقة سابقة الى مختلف الطرق التي تمكننا من ربح المال من خلال الأنترنت يمكنك أن تشاهدها هنا : الحلقة 35 : مختلف طرق ربح المال من الأنترنت بدون رأس مال .
لكن حلقة اليوم سوف نتطرق فيها الى طريقة مختلفة تماما عن ما ذكر في هذه الحلقة ، طريقة اليوم لن تضغط فيها على الاعلانات و لست مضطر لانشاء مدونة و التدوين و غيرها و انما انت دورك هو : " كتابة بعض الحروف في 15 ثانية " .
اعلم انك تجد الأمر غاية في الغرابة بل ربما تقوم ان نورالدين يكذب علينا في هذه التدوينة ! لا يا صديقي أنت مخطأ ، سأشرح لك كيف ذلك . هناك بعض البرامج و المواقع تتقوم بعمل يسمى الـ Black SEO و هذا الأمر يتطلب تجاوز أكواد الكاباتشا التي تطبلها أغلب المواقع تقريبا عندما تسجل فيها ، فما تفعل برامج الـ Black SEO هذه ؟ تتوجه الى الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم و تقوم بشراء كُتاب للكباتشا و تدفع لهم مقابل ذلك و ستكون طبعا انت واحد منهم :)
طبعا الموقع لطيف أجده من حيث الفكرة حيث يعطيك أكواد كاباتشا أنت تقوم بكتابتها في مدة أقصاها 15 تانية و سعر الـ 1000 كاباتشا تقوم بكتابتها هو 0.90 دولار تقريبا ، طبعا هذه الأكواد سهلة جدا و يمكنك كتابة المئات منها يوميا .
لدى أترككم مع الحلقة و أتمنى لكم فرجة ممتعة ، على أمل ان تعجبك و تضغط لايك تحت الموضوع و تشاركها مع اصدقائك لتفيدهم :)