أهلا بك في مدونة الاستشارة التقنية ، نرجوا ان تستفيد معنا . كما ندعوك للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا على الفايسبوك ;) ×
الرئيسية الحلقة 49 : أسهل و أفضل و أمتع طريقة لاحتراف برمجة المواقع في وقت قصير

الحلقة 49 : أسهل و أفضل و أمتع طريقة لاحتراف برمجة المواقع في وقت قصير

البرمجة واحد من أكثر المجالات اثارة لاهتمام المستخدمين و واحدة من المجالات التي تدر على أصحابها أرباحا كبيرة و بالخصوص برمجة و تطوير المواقع .




في هذه الحلقة اردت ان اشارككم تجربتي الشخصية ، حيث أنا كأي مهووس بالتقنية و المعلوميات و أبحث عن تعلم أمور جديدة في هذا المجال ، و بصفتي مدون فأحببت جدا ان اتعلم لغاب برمجة المواقع و تطويرها حتى يسهل علي هذا التعديل على موقعي و برمجته كيفما اريد و التصرف في أموري بمفردي ، فكمثل أي واحد اراد ان يدخل هذا المجال بدأت أبحث في جوجل لأجد مختلف المقالات لكيفية رسم طريقك نحو البرمجة و المئات بل الألاف من الكتب الالكترونية لتعليم البرمجة في هذا الشأن . الى ان عثرت على موقع اعتبره شخصيا واحد من ابداعات المحتوى الأجنبي موقع يقدم دروس في HTML و CSS و PHP و Ruby و JavaScript و Python بطريقة مميزة جدا أعجبتني كثيرا تجعلك شغوفا بتعلم المزيد طريقة تفاعلية تجعلك لا تمل أبدا من المزيد من المعلومات تجعلك تطبق كل ما تتعلمه و تستمتع به ، فوق كل هذا انه مجاني !

هيا شباب ما عليكم الا مشاهدة الحلقة تم تبدأ في التعلم و بداية الطريق نحو النجاح ان شاء الله ، لا تنساني فقط بدعوة صالحة و تشجعني على المواصلة بالضغط على لايك اسفل الفيديو و تشارك الحلقة مع اصدقائك حتى يتعلموا هو ايضا و تفيدهم ، فرجة ممتعة :)






لا تنسى ان تضع لايك للموضوع تحت ان اعجبك :)